×

التنظيم الناصري والشغيلة:انفجار بئر العبد لاثارة الفتنة

التصنيف: سياسة

2013-07-10  02:53 م  454

 

  زار وفد من التنظيم الشعبي الناصري ضم الأمين العام المساعد للشؤون السياسية خليل الخليل وأمين سر اللجنة السياسية للجنة المركزية إبراهيم ياسين، مقر رابطة الشغيلة في بيروت حيث التقى عضو قيادتها ومسؤولها الإعلامي حسين عطوي وعضو قيادة بيروت الدكتور زياد جارودي، وتم خلال اللقاء "تشاور في آخر التطورات الأمنية والسياسية في البلاد، لا سيما التفجير الإرهابي الذي استهدف منطقة بئر العبد"، 


وصدر على الأثر بيان ندد فيه الجانبان ب"العملية الإرهابية التي استهدفت المواطنين في بئر العبد"، وأكدا أن "هذا العمل الإرهابي إنما الهدف منه محاولة إثارة الفتنة المذهبية في البلاد، وضرب الأمن والاستقرار ومحاولة استدراج المقاومة إلى صراع داخلي يصب في خدمة العدو الصهيوني لاستنزافها وإبعادها عن أولوية مواجهة الاحتلال الصهيوني واطماعه وتهديداته واعتداءاته".

ونوه الجانبان ب"المواقف الوطنية والسياسية التي سارعت إلى إدانة هذا العمل الإجرامي، وتطويق مخطط تفجير الفتنة في البلاد"، وأكدا "ضرورة تحرك الدولة بكل أجهزتها الأمنية لأجل كشف المجرمين الذين نفذوا هذه الجريمة واعتقالهم، واتخاذ الإجراءات الأمنية في المناطق اللبنانية كافة لوضع حد لأي مظهر من مظاهر التفلت الأمني"، وطالبا ب"رفع الغطاء عن كل من يحرض على الفتنة المذهبية، ويتهجم على المقاومة وسلاحها الشرعي وعلى الجيش، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي وسيلة إعلامية تسمح باستخدام منبرها لإثارة الغرائز الطائفية والمذهبية".

ودعا الجانبان وسائل الإعلام كافة، بالتعاون مع المجلس الوطني للاعلام،"الى تطبيق قانون الإعلام المرئي والمسموع والمقروء الذي يحظر نشر أي أخبار أو مواد، أو تصريحات تمس بالوحدة الوطنية والأمن القومي للبلاد، وباعتبارها خيانة عظمى". 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا