×

الشيخ جمال خطاب: المخيمات الفلسطينية ليست مرتعاً لوئام وهاب ولا لغيره وليست مستباحة ولا نسمح باستباحتها

التصنيف: سياسة

2013-07-10  11:39 م  2502

 
أطل الوزير السابق وئام وهاب على بعض القنوات الفضائية اللبنانية ليوزع اتهاماته غير الموثقة وغير الصحيحة حول وجود الشيخ أحمد الأسير في مخيم عين الحلوة مناشداً الفصائل الفلسطينية وأهالي المخيم بالعمل على منع إحداث فتنة في المخيم, وطرد أحمد الأسير كي لا يتحول المخيم إلى نهر بارد ثانٍ على حد تعبيره.
 هذه المزاعم رفضها أمير الحركة الإسلامية المجاهدة أمين سر القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة الشيخ جمال خطاب. قائلاً: الكلام التحريضي على المخيمات الذي نطق به وئام وهاب هو كلام غير مسؤول وعنصري وفيه تحريض على مخيماتنا .وأضاف: أن المخيمات ليست مرتعاً له ولغيره، والتحريض عليها غير مسموح، والاعتداء أيضا على أهلها ليس أمراً هيناً، مؤكداً أن الشيخ أحمد الاسير غير موجود في مخيم عين الحلوة ولا في منطقة صيدا كلها.
ولفت إلى أنه إذا كان المقصود اتخاذ ذلك ذريعة للاعتداء على المخيم، فإن المخيمات ليست مستباحة ولا نسمح باستباحتها

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا