×

تظاهرة رمزية لأنصار الأسير تقدّمتها زوجته طالبت

التصنيف: سياسة

2013-07-13  03:57 ص  1330

 

احمد منتش

نظم انصار الشيخ احمد الاسير المتواري منذ سقوط مربعه الأمني في محيط مسجد بلال بن رباح في عبرا، تظاهرة رمزية انطلقت من المسجد بعد صلاة الظهر وخطبة الجمعة التي القاها الامام الجديد الشيخ محمد ابو زيد.

وشارك في التظاهرة اكثر من 150 شخصا من النساء والرجال والشباب والفتيان من انصار الاسير تتقدمهم زوجته الحاجة أمل شمس الدين ورجل سبعيني رفع صورته التي كتب عليها "الشيخ احمد الاسير ارادة لا تنكسر". وجاب المشاركون الشوارع المحيطة بالمسجد، ورددوا هتافات تطالب بالافراج عن الموقوفين في حوادث عبرا والغاء الاحكام الاتهامية في حق الشيخ الاسير وفضل شاكر وآخرين. ولوح احد المتظاهرين بتصعيد التحرك الجمعة المقبل في اتجاه ساحة النجمة وسط صيدا. وانتهى التحرك من دون اي حادث.
وكان الشيخ ابو زيد انتقد في خطبته بعض السياسيين ووسائل الاعلام "الذين يهاجمون المسلمين ويتهمونهم بالتكفيريين"، وطالب بتحقيق عاجل ومحاكمة الموقوفين في حوادث عبرا واطلاق كل من يثبت عدم مشاركته في الاشتباكات "لإحقاق الحق ورفع الظلم، ووقف كل ملاحقة للابرياء والمظلومين".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا