×

أهالي الموقوفين في قضية الشيخ الأسير، شكرا للنائب بهية الحريري وللأساتذة المحامين

التصنيف: سياسة

2013-07-13  11:27 م  1288

 

هلال حبلي

نخبة من محامي مدينة صيدا يتقدمون من المحكمة العسكرية للدفاع عن الشباب الذين تم توقيفهم بسبب أحداث عبرا وقضية الشيخ أحمد الأسير. وهذا يدل على شهامة أبناء مدينة صيدا ووقوفهم جنباً إلى جنب مهما كانت الفروقات الإجتماعية والإنتماءات السياسية. ومهما حصل تبقى الروح الإنسانية والوطنية مصانة ومحفوظة وخاصة عند السياسيين. صيدا نت إستطلعت أهالي الموقوفين والكل أجمع على الشكر للنائب بهية الحريري على ما تفعله وللأساتذة المحامين الذين يترافعون عن أبنائهم.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا