×

الشيخ نزيه نقوزي مدير دائرة الأوقاف في صيدا: ساحافظ على صداقتي مع المفتي سوسان

التصنيف: سياسة

2013-07-18  01:08 ص  1404

 

خاص هلال حبلي
الشيخ نزيه نقوزي أصبح مديراً عاماً لدائرة الأوقاف في صيدا. جاء هذا القرار بعد انتهاء ولاية المدير السابق المفتي سليم سوسان كمدير. مصدر خاص أفاد صيدا نت بأن الشيخ نقوزي وهو مقرب من المفتي سوسان وهو على علاقة ممتازة مع كافة المشايخ في المدينة قد توجه الى الشيخ سليم سوسان أمس بعد أن تبلغ بقرار تعيينه مديراً للدائرة قائلاً له أن يوم الإثنين سأستلم المركز الجديد وسأحافظ على التواصل معك لأنك أنت المفتي في صيدا.  ومن المقرر أن يجلس الشيخ نقوزي في مكتب المدير العام ويخلي مكتبه الإداري في الدائرة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا