×

قوى الأمن: للإحجام عن ظاهرة إستخدام الألعاب النارية

التصنيف: سياسة

2013-07-20  01:07 م  504

 

صدر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، البلاغ التالي:

"
تذكر المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بأن ظاهرة إستخدام المفرقعات والألعاب النارية من قبل بعض المواطنين في المناسبات لا سيما منها، الإجتماعية والوطنية والدينية، على سبيل المثال: إعلان نتائج الإمتحانات، أفراح، مباريات رياضية، أعياد دينية، تسبب إزعاجا وتزرع الخوف في النفوس، مع ما يرافقها من إصابات جسدية قد ينتج عنها إعاقات دائمة بالإضافة إلى تجاوزات يتعرض لها المارة فضلا عن الأضرار والحرائق التي تلحقها بالممتلكات والأحراج، وحصول إشكالات بين أبناء الحي الواحد والتسبب بما لا تحمد عقباه كما حصل مؤخرا في إحدى البلدات والذي أدى إلى وقوع قتيل وجريحين، مخالفين بذلك أحكام القوانين والأنظمة المرعية الإجراء.

إن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تهيب بالمواطنين الكرام الإحجام عن هذه الظاهرة حفاظا على سلامتهم ولما فيه المصلحة العامة وتدعوهم إلى التعبير عن هذه المناسبات بوسائل سلمية تعبر عن مدى تقدمنا الحضاري".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا