×

ناشطة كويتية سترسل الجن لقتل بشار الاسد ؟؟

التصنيف: سياسة

2013-07-23  02:00 م  3087

 
قالت الناشطة الكويتية سلوى المطيري، إنها تسيطر على قائد من الجن، وتحت قيادته جيشاً قوياً، وسبق وجربته في تهدئة بعض الأمور، ولكنها لن تفصح عنها.
المطيري أكدت على حسابها على موقع "كيك"  أنها سترسل هذا القائد لقتل بشار الأسد بمساعدة من الجيش الحر، وزعمت أنها قامت بعقد جلسة مع الجن، فاتضح لها أنه سوف يُقتل بمسدس.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا