×

النابلسي: المؤسسة العسكرية دفعت تضحيات جسيمة ودماء لا تعوض

التصنيف: سياسة

2013-07-30  02:17 م  426

 

تقدم سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي بالتهنئة بمناسبة عيد الجيش معتبراً أن الإنجازات التي حققها الجيش في ظل الظروف المعقدة التي مرت على لبنان تفرض على جميع اللبنانيين دعم هذه المؤسسة مادياً ومعنوياً لتواصل مسيرتها في تحقيق الأمن والإستقرار الإجتماعي ولكي تحمي حدود الوطن من العدوان الإسرائيلي والتهديدات الإرهابية التي جعلت لبنان أمام مخاطر إضافية وقاسية تستدعي مقاربة جديدة للملفات الأمنية كافة.

أضاف سماحته لقد تعرض الجيش لحملات ظالمة متعمدة ومقصودة من قبل جهات وتيارات وأشخاص كان هدفهم أن يتقسم الجيش وتتهدم أركان الوحدة الوطنية بالتزامن مع ضرب الجيش السوري والجيش المصري بحيث لا يبقى جيش في الوطن العربي موحد وذلك في إطار المشروع الخطير القاضي بضرب كل البنى العسكري العربية المعروفة لجهة إعتبار العدو الإسرائيلي عدواً أوحداً للأمة. وكان أفق المشهد السياسي الداخلي يتجه الى إرباك حركة الجيش وإضعافه والإنتقاص من هيبته ليمر المخطط بإشعال الحرب الأهلية وجعل المقاومة مستنزفة القدرات بمعارك هامشية هنا وهناك. ولكن الجيش إستطاع أن ينقذ البلد والسلم الاهلي بالإجراءات والتدابير التي إتخذها والتي أدت إلى إفشال مخططات الأعداء ولكن يبقى أن تعمل الدولة بكل أركانها على حماية هذه المؤسسة من التدخلات السياسية المشبوهة ومن الحملات الإعلامية المغرضة.

لا أن تبقى في موقع المتفرج على مؤسسة دفعت من ضباطها وعناصرها تضحيات جسيمة ودماء لا تعوض بثمن.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا