×

لقاء اللجنة المركزية للتنظيم الناصري على سحور رمضاني

التصنيف: سياسة

2013-07-31  05:30 م  605

 

بدعوة من أمين سر اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري الأخ توفيق عسيران، التقى أعضاء اللجنة في حفل سحور رمضاني، قد شارك في اللقاء أمين عام التنظيم الدكتور أسامة سعد.
تحدث الدكتور سعد في اللقاء فتناول آخر التطورات السياسية وشدد على دور الشباب في بناء مستقبل أفضل للبنان والأمة العربية.
كما كان اللقاء مناسبة للتداول في أساليب العمل الملائمة لتطوير الحراك الشعبي للتصدي الى التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه الشعب اللبناني.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا