×

صدقت بلدية صيدا.. وكذبت جريدة السفير

التصنيف: سياسة

2013-08-02  01:41 ص  804

 
عبد الباسط ترجمان / خاص موقع بوابة صيدا
  زعمت جريدة السفيرة في عددها اليوم الخميس (1 آب 2013) وتحت عنوان " بلدية صيدا: لافتة واحدة " أن بلدية صيدا لم ترفع سوى لافتة واحدة لتهنئة الجيش اللبناني في مدينة صيدا.. غامزة من رئيس وأعضاء بلدية صيدا، مظهرة الحقد الذي يخفيه كاتب هذا الخبر على صيدا واهلها، ومستفزاً لمشاعر المواطنين في صيدا الذين سقط لهم وللجيش اللبناني شهداء في معركة خطط لها طرف ثالث معروف للجميع، وتورط فيها أبناء المدينة مع الجيش..
 ولكن.. في حقيقة الأمر أن الخبر غير صحيح، فهناك عدة لافتات علقت في مدينة صيدا، غير تلك التي على أسوار بلدية صيدا، كما جاء في الخبر، فعلى سور حديقة ساحة الشهداء علقت لافتة، وكذلك في شارع إيليا.. فأين المصداقية لهذه الجريدة، التي ترفع شعار (صوت من لاصوت لهم) التي تُظهر كل يوم عدم مصداقية في نقل أخبار مدينة صيدا، وتُظهر الحقد الدفين على المدينة واهلها في نقولها..
- See more at: http://www.saidagate.net/Show-32289#sthash.WjkajB6F.dpuf

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا