×

سعد يستقبل وفداً من الحزب الديمقراطي الشعبي

التصنيف: سياسة

2013-08-06  05:10 م  499

 

 استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من الحزب الديمقراطي الشعبي برئاسة أمينه العام نزيه حمزة وبحضور ابراهيم جمعة، ومحمد حشيشو، وعن التنظيم الناصري مصطفى حسن. وجرى التداول في المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية، وتم التأكيد على أهمية توحيد الجهود من أجل مواجهة المخاطر والتهديدات المحدقة بالوطن والمنطقة. 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا