×

لن نقول لك شكرا يا نائب بهية الحريري !!!

التصنيف: سياسة

2013-08-07  03:37 م  1438

 

هلال حبلي

 أطل الشيخ أحمد الأسير منذ يومين بتسجيله الثاني والذي تناول فيه العديد من السياسيين متهماً اياهم بالتآمر عليه. ما لفتني تناول الشيخ أحمد الأسير النائب بهية الحريري متهما إياها بذبحه وقد استغربت هذا الكلام الذي يصدر عن الشيخ الأسير وهو في منفاه الغير معلن.

فقد نسي الأسير ماقامت به النائب الحريري لمدينة صيدا والحفاظ على المنطقة وماقامت به للمحافظة على أنصار الأسير وبيوتهم ونسائهم وأطفالهم علما أن الحفاظ عليهم ليس لأنهم أنصار للأسير بل بصفتهم أبناء لمدينة صيدا .والنائب الحريري ملزمة في احتضان أبناء مدينتها كما قالت هذا واجب عليها ..

يبدو أن الشيخ أحمد الأسير لم ينتبه لما تتعرض له هذه السيدة من طعن بالسكاكين والقصف والتقنيص عليها بسبب مواقفها تجاه أبناء مدينتها والحفاظ عليها.

ألم تعلم ياحضرة الشيخ أحمد بأن النائب الحريري هي التي ضغطت على القضاء الذي اتهمته أنت بالدجاجة لكي يصدر مذكرات توقيف بالأشخاص الذين قتلوا لبنان العزي وعلي سمهون؟

أليست السيدة بهية هي من طلبت من سكان المدينة لمدة أسبوع عدم إقامة الأفراح في منازلهم وأصرت أن يكون هذا الأسبوع اسبوع حداد وحزن على هذين الشابين ؟

أليست الحريري هي من زارت خصمها السياسي الدكتور أسامة سعد بعد الأحداث التي جرت بين أنصار التنظيم وشبابك لكي تساهم مع الدكتور أسامة في حماية المدينة ؟

أوليست النائب الحريري وفعاليات المدينة من أوائل من ساهم في منع الاعتداء عليك أثناء الاعتصام ؟

ألم تعلم أن النائب الحريري تعرضت للقصف و الإهانة أثناء المعارك الأخيرة بينك وبين الجيش اللبناني وبين حزب الله من قبل الإعلام فريق 8 آذار واتهمت بأنها الممولة لك وحاميك وتقول أنها تريد أن تذبحك عجبا !!

ألا تعلم بأن الحريري خاضت معارك سياسية شرسة في وجه حزب الله بشأن القصف الذي حصل لبلدة عبرا وجوارها في وقت كنا فيه لانسمع أي انتقاد من قيادة حزب الله وخاصة من نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم إلى الآن، وبدأنا نسمع من قيادة الحزب نقداً للسيدة الحريري وهذه المرة  الأولى منذ التسعينات التي يوجه فيها حزب الله نقداً للنائب بهية الحريري.

ألا تعلم أن النائب الحريري هي من بادر بالاتصال مع دولة الرئيس سعد  الحريري لإعادة ترميم مادمرته معارك عبرا واول  من وضعت كبار محاميي مدينة صيدا للدفاع عن أبناء المدينة الذين تم حجزهم عند قيادة الجيش وهذا العمل ليس حبا بك  وإنما هو واجب عليها .

ألا تعلم أيضا بأن النائب الحريري هي من مد يد العون إلى سكان التعمير والمخيم لتساهم في ترميم ماحدث جراء معارك عبرا من دمار وخراب.

ألا تعلم بأن النائب الحريري لا تنام الليل إلا ساعات معدوادات لمتابعة الترميم للمنازل وعودة السكان إلى منازلهم ومتابعة ملفات الموقوفين وكل ذلك وتقول أنها ستذبحك !!!

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا مالذي يفرض على النائب بهية الحريري أن تفعل كل ذلك. يبدو أن الأفضل لها بعد كل هذه الاتهامات التي تتعرض لها من أبن بلدها ومن فريق السياسي 8 آذار وحزب الله  أن تترك صيدا وترتاح بعد كل هذا الجهد دون أن تسمع حتى كلمة شكرا أو الله يعطيك العافية.

المطلوب فقط ياسيدة بهية هو أننا نريد أن نرمم المنزل نريد أن تخرجي أولادنا من السجون نريد أن نعلم أولادنا نريد أن نعالج أولادنا في المستشفيات نريد منك أن تؤمني لنا فرص العمل للخارج  أو للدخول في الجامعات هذا مطلوب منك ولن نقول لك شكرا .

نحن أردنا من هذا المقال أن نقول كلمة حق بحق هذه السيدة ....

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا