×

جولة شوارع للقوى الاسلامية في عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-08-08  03:49 م  2291

 

محمود عطايا \

ما ان انتهت صلاة العيد حتى خرج مشايخ و قيادات القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة في جولة تفقدية لاحوال الناس في شوارع المخيم مطمئنين على احوال الناس و الاسواق , بعد ان غزى المخيم سيلا من الاشاعات الاعلامية و الامنية مما جعلت الاهالي في حالة توتر .

بدأت الجولة من مركز رابطة ال رباح في حي حطين حيث استقبلهم الاخ ابو لامي رباح , و تابعت في احياء و ازقة المخيم سامعين من الاهالي شكواهم و مشاركينهم في فرحة العيد , و مشددين لهم ان امن المخيم خط احمر بالنسبة للقوى الاسلامية و لن نسمح باي عبث يودي الى تهجير او ضرب مخيم عين الحلوة . و اختتمت الجولة في قاعة مسجد خالد ابن الوليد في ضيافة عضو المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ ابو ياسر عبد الهادي و الشيخ ابو احمد فضل و ابو حسام زعيتر .

شارك في الجولة علماء و قيادات من عصبة الانصار الاسلامية , الحركة الاسلامية المجاهدة , حركة حماس , حركة الجهاد الاسلامي و حزب التحرير , و كان ثناء من السكان على هذه الجولة لما بعثت في قلوبهم من طمأنينة .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا