×

بهية الحريري استقبلت القائد الجديد لقوى الأمن في الجنوب

التصنيف: سياسة

2013-08-11  12:24 ص  545

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون القائد الجديد لمنطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد سمير شحادة في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلمه مهامه.

وتم خلال اللقاء، عرض للأوضاع العامة في البلاد، والوضع الأمني في مدينة صيدا ومنطقتها، وهنأت الحريري شحادة على "مهمته الجديدة"، متمنية له "التوفيق"، مثنية على "جهود القوى الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن والاستقرار في مدينة صيدا".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا