×

بيان صادر عن لجنة مسجد بلال بن رباح :

التصنيف: سياسة

2013-08-14  10:54 م  880

 
نعلن عن التزامنا بما أعلن عنه فضيلة الشيخ أحمد الأسير الحسيني بالقيام باعتصامات سلمية حتى إقفال ملف أحداث عبرا..

من هنا نعلن أن الإعتصام الأول يوم الجمعة في 16/8/2013 سيقام في باحة مسجد بلال بن رباح.

أما الاعتصام الثاني يوم الجمعة في 23/8/2013 سيقام عند دوار الكرامة.

نطلب من الجميع المشاركة والانضباط وعدم الإخلال بالأمن والحفاظ على سلمية الإعتصامات لتفويت الفرصة على المغرضين، وإلا فنحن غير مسؤولون عن أي تصرف فردي.

انتهى

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا