×

منسقية المستقبل في الجنوب تهنىء العقيد شحادة بمهامه الجديدة في قيادة درك الجنوب

التصنيف: سياسة

2013-08-17  04:53 م  399

 

 زار منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود على رأس وفد من المنسقية قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد سمير شحادة في مكتبه في سرايا صيدا الحكومي مهنئا اياه بتسلمه مهامه الجديدة .

وضم الوفد اعضاء المنسقية " امين الحريري ورمزي مرجان وكرم سكافي" يرافقهم منسق العلاقات مع الجهات الرسمية  سامر السن .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة والمستجدات على الساحة الداخلية، الى جانب الوضع الأمني  في مدينة صيدا ومنطقتها .

واثنى الدكتور حمود على مناقبية العقيد شحادة واختياره على رأس قيادة المنطقة الاقليمية متمنيا له التوفيق في مهامه بما يعزز الأمن والاستقرار في المدينة والجنوب ككل .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا