×

أسامة سعد يعزي بشهداء القوات المسلحة المصرية

التصنيف: سياسة

2013-08-20  02:53 م  283

 

 وجه أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أحر التعازي إلى عائلات شهداء القوات المسلحة المصرية، وإلى الحكومة المصرية والشعب المصري الشقيق، شاجباً الجريمة البشعة بحقهم التي اقترفتها العصابات الظلامية الإرهابية.

واعتبر سعد أن ما أقدمت عليه تلك العصابات إنما يرمي إلى تدمير مؤسسات الدولة المصرية، وفي مقدمتها القوات المسلحة. كما يرمي إلى جر مصر إلى مستنقع التقاتل الأهلي والفوضى الهدامة التي ترعاها واشنطن بمشاركة أتباعها في أوروبا، وتركيا، والخليج. وأدان سعد الأعمال الإجرامية للقوى الظلامية الإرهابية في مصر، ولبنان، وسوريا، والعراق، وتونس،... وغيرها من الأقطار العربية، داعياً إلى التصدي لها بشكل حازم، وشاجباً كل من يوفر لها الرعاية والدعم والاحتضان، أو يحاول إيجاد الذرائع لجرائمها.

ودعاسعد أبناء الشعب المصري إلى الوحدة، ونبذ الطائفيين والظلاميين والإرهابيين الذين يقامرون بمصالح مصر وشعبها من أجل مصالحهم الفئوية، وخدمة للمخططات الاستعمارية والرجعية.

كما عبر سعد عن ثقته بقدرة الشعب المصري على تحقيق الانتصار على الفتنة، وتعزيز الأمن والاستقرار، واستعادة دور مصر القيادي في الوطن العربي. كما اعتبر أن استعادة مصر لدورها ستكون له مفاعيله الإيجابية على مجمل الأوضاع العربية.

 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا