×

عصبه الأنصار نحن حريصين على حقن الدماء في لبنان

التصنيف: سياسة

2013-08-20  07:26 م  615

 
 في اطار مساعي لجنة المبادرة الشعبية قام وفد بزيارة الشيخ ابو طارق السعدي من عصبة الانصار و تطرق اللقاء الى الاوضاع في المخيم ومنطقة صيدا والجوار  وكان قد اكد الشيخ على ان  فلسطين هي جزء من عقيدتنا وهي اهم قضايا العالم اﻻسﻻمي والعربي والقضية المركزية وقبلة الأسلام والمسلمين . وفبما يخص المخيم وابناء شعبنا المقبمين فيه قال فضيلة الشيخ بأنه يجب ان نحافظ على اعراضنا واطفالنا ونساؤنا وسنبقى على تواصل مع الجميع  وعلى مستوى واحد من الجميع من اجل اهلنا وحماية مجتمعنا والابتعاد عن كل ما من شأنه ان يزج المخيم بصراعات لامصلحة لنا فبها ولالقضيتنا بها . ومن جهة وفد المبادرة الشعبية قدمت الشكر للاخوة في العصبة  وتم الشكر على الموقف اﻻيجابي التي يقوم  به اﻻخوه مع الجوار والحفاظ على امن وحماية شعبنا داخل المخيمات وان ﻻنسمح ﻻحد ان يزج المخيمات في اي صراع حاصل ونحن اصحاب مشروع وقضيه مركزيه مقدسه
لم يكون لدينا اي مشروع ضد الدوله اللبنانيه نحن حريصين على حقن الدماء  واستقرار الاوضاع بما يخدم قضيتنا الاساس في مواجهة المشروع الصهيوني الامريكي لزعزعة الاستقرار في المنطقة وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على استمرار المساعي واللقاءات والعمل على نواصل الجمبع فيما يخدم مصلحة المخيم وابناؤه.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا