×

الجماعة الاسلامية تتابع موضوع الشيخ العارفي والموقوفين

التصنيف: سياسة

2013-08-21  07:02 م  460

 

عقد في ثكنة محمد زغيب في صيدا لقاء بين المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود ومسؤول فرع المخابرات في الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور تم خلاله التداول بالأوضاع الأمنية التي تعيشها البلاد وسبل تحصين الأمن والاستقرار في صيدا والجنوب، كما جرى الحديث بموضوع التوقيفات في مدينة صيدا لا سيما توقيف الشيخ عاصم عارفي.

 

 ووضع د. حمود العميد شحرور بأجواء الشكاوى من أهالي الموقوفين عند الشرطة العسكرية في الريحانية لجهة المعاملة والانتظار تحت حرّ الشمس لساعات وقد أجرى العميد اتصالاً مباشراً تم بموجبه العمل على زيادة ايام الزيارات الى ثلاثة أيام في الأسبوع ومعالجة كل الشكاوى الأخرى.

 

كما تم الحديث عن العديد من التجاوزات التي تقوم بها بعض العناصر الحزبية في صيدا وضرورة وضع حد لها وتوقيف كل المتجاوزين للقانون لأي جهة انتموا.

 

وحول قضية توقيف الشيخ عاصم العارفي أكد د. حمود أن سابقة توقيف العلماء في صيدا سابقة خطيرة وتزيد من حدّة التوتر ويجب معالجتها وخاصة أن المعلومات المتوافرة لدينا تؤكد أن الشيخ عاصم لم يكن مشاركاً في المعارك التي حصلت في عبرا. ولمس د. حمود تجاوباً وتفهماً من العميد شحرور، والعمل جار لانهاء هذه القضية ضمن القانون والأصول.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا