×

من هلال حبلي إلى 8 أذار في صيدا

التصنيف: سياسة

2013-08-26  10:01 م  819

 

أتوجه إلى أصدقاء فريق 8 أذار في صيدا بسؤال: ما هو تعليقكم بزيارة السيد فيلتمان الى الجمهورية الإرانية ولقاءه كبار المسؤولين في هذه الجمهورية، خاصة أن فريق 8 أذار في صيدا عانى ما عاناه من احتضان السيد فيلتمان لدولة الرئيس السنيورة؟ وأوليس هذا الفريق نفسه الذي ركب المواقف السياسية ضد الرئيس السنيورة وفيلتمان عندما كان العدوان الإسرائيلي بالتحديد؟ أما الآن نشهد غياب تام لأي موقف ضد فيلتمان وخاصة للقادة الإيرانيين الذين استقبلوه. يبدو لنا لسخرية المواقف السياسية وتقلبها بأن فيلتمان أصبح وطنيا ورمزا من رموز المقاومة!

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا