×

السعودي هنأ الأمن العام اللبناني في عيده الـ 68

التصنيف: سياسة

2013-08-28  02:55 م  332

 

  

توجه رئيس بلدية  صيدا المهندس محمد السعودي، بإسمه وبإسم المجلس البلدي،  بالتهنئة إلى  الأمن العام اللبناني قيادة وعديدا  بمناسبة العيد الـ 68 لتأسيسه.

ونوه السعودي بالإنجازات  التي حققها مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، ولا سيما سعيه الحثيث للإرتقاء بهذه المؤسسة الوطنية رافعا شعارا جامعا  " الأمن العام للجميع"، وهو شعار يستوجب التحية والثناء لمعانيه وأبعاده الوطنية الهادفة للدفاع عن الوطن من كل الأخطار،  والعمل في سبيل رفعة لبنان وكرامة إنسانه والتضحية حتى حدود الشهادة لتحقيق هذا الهدف .

فألف تحية من صيدا وبلديتها إلى الأمن العام اللبناني  في عيده الوطني .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا