×

محافظ الجنوب ترأس اجتماعا في سراي صيدا: للتنسيق بين البلديات والاجهزة الامنية

التصنيف: سياسة

2013-08-30  12:20 م  485

 

 ترأس محافظ لبنان الجنوبي نقولا ابو ضاهر اجتماعا، في قاعة رفيق الحريري
في مبنى السراي الحكومي في صيدا، ضم رؤساء بلديات اتحاد بلديات صيدا - الزهراني 
ومحيطها جرى خلاله البحث في عملية التدقيق في هويات المواطنين والسيارات العابرة على الطرق الفرعية والرئيسية لبلداتهم حفاظا على سلامة المواطنين من اي عمل اجرامي
يخل بأمن هذه البلدات والقرى.

وطلب المحافظ بو ضاهر من رؤساء بلديات المنطقة تنفيذ التعليمات التالية بغية 
انتظام التنسيق الامني بين كل البلديات والاجهزة الامنية، وأبرزها وضع كاميرات على طرقات البلدات، وتأمين آلة كشف تساعد على معرفة مكان المتفجرات او اي جسم مشبوه.

وشدد المحافظ على ضرورة تزويد عناصر شرطة البلدية بسلاح فردي يستطيع من خلاله القيام بدوره الامني على اكمل وجه. كما اوصى البلديات بمنع سير الدراجات النارية تحت طائلة التوقيف والمساءلة القانونية. 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا