×

شربل ترأس في مكتب المحافظ اجتماعا تنسيقيا بين قيادتي مخابرات ودرك الجنوب

التصنيف: سياسة

2013-09-04  08:29 م  401

 

نقل من تلفزيون المستقبل

دخل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد مروان شربل على خط معالجة تفاعلات قضية التدابير الأمنية المتخذة عند مدخل سرايا صيدا والتباين بشأنها بين مخابرات الجيش وقيادة درك الجنوب ، فانتقل الوزير شربل عند الثانية من بعد الظهر الى صيدا وتوجه مباشرة الى السرايا الحكومي حيث ترأس اجتماعا أمنيا تنسيقيا في مكتب محافظ الجنوب نقولا بوضاهر ضم اليهما " رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد علي شحرور ورئيس مكتب مخابرات الجيش في صيدا العقيد ممدوح صعب وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد سمير شحادة " .وخرج الوزير شربل بعد نحو ساعة من دون الادلاء بأي تصريح .

شربل في مجدليون

وبعد انتهاء اجتماعه في سرايا صيدا توجه الوزير شربل الى مجدليون حيث التقى النائب بهية الحريري يرافقه المحافظ بوضاهر والعقيد شحادة . 

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع الأمنية في البلاد عموما وسبل الحفاظ على الاستقرار في مدينة صيدا بشكل خاص، والتدابير الأمنية الاحترازية المتخذة في هذا السياق .

كما جرى التطرق الى سبل مواكبة عودة الطلاب الى مدارس المدينة والجوار وتأمين انطلاقة آمنة وهادئة للعام الدراسي .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا