×

البزري يتلقى اتصالاً من وزير الداخلية مروان شربل

التصنيف: سياسة

2013-09-04  08:37 م  290

 

خلال وجوده في صيدا وبعد الانتهاء من الاجتماع في سراي صيدا الحكومي أجرى معالي وزير الداخلية مروان شربل اتصالاً بالدكتور عبد الرحمن البزري حيث تمَ التباحث في الوضع الأمني في مدينة صيدا، وفي أجواء اللقاءات والاجتماعات التي عقدها في السراي، إلاَ أن ظروف عزاء عائلية خاصة بالبزري حالت دون اللقاء بينهما، فتمنى البزري لوزير الداخلية التوفيق في مهمته مبدياً دعمه واستعداده للتعاون والعمل من أجل حفظ الأمن والاستقرار في مدينة صيدا ومنطقتها وعلى المستوى الوطني واللبناني.  

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا