×

الأمن الذاتي سيغزو مدينة صيدا

التصنيف: سياسة

2013-09-10  02:20 م  799

 

 هلال خبلي

هلال حبليالأمن الذاتي سيعزز في مدينة صيدا بعدما كان محصورا في المناطق التي يتواجد فيها حزب الله ،جريدة صيدا نت علمت بأن الاحزاب المحسوبة على فريق 8آذار ستعمل على إنشاء وحدات تتولى حراسة مراكزها السياسية والاجتماعية والتربوية والدينية ،وذلك تحت إطار الأمن الذاتي

يأتي هذا الإجراء في ظل الأوضاع الأمنية المضطربة في محيطنا من جهة ،والخوف من انفلات الوضع الداخلي من جهة أخرى  وهو ما يهدد هؤلاء الأحزاب

كما علمت جريدة صيدا نت أن إحدى التنظيمات الكبرى في مدينة صيدا طلبت عدم مشاركة عناصر السرايا المقاومة في هذه الأجراءات ،وحسب المصدر المعني أن السرايا موجودين بشكل أساسي في الاحياء السكنية

ومانشهده في منطقة التعمير والفيلات من انتشار مسلح ليلا لمراقبة دخول الغرباء ،هذا العمل يأتي بعد الأحداث التي حصلت في عبرا والتي ازدادت بعد التفجيرات التي حصلت في طرابلس والضاحية  ،ولايمكن ذلك أن يحدث

ونقول لهؤلاء إذهبو إلى بيوتكم واتركو المنطقة فارغة أمنيا

وحسب مصدرمعني بإنشاء المنظمات العسكرية والسياسية  قال لصيدا نت أن هذا الإجراء في حال استمر وأصبح الفريقين 8 آذار و14 آذار يسعون إلى الأمن الذاتي وفي ظل عدم تشكيل حكومة سيعود بنا الزمن إلى بداية عام 1975 وسنترحم على لبنان لأن هذا السلاح سيكون منتشرا بكثافة والسلطات الأمنية ليس بمقدورها أن تعتقل أي شخص يحمل سلاح بحجة أنه يحمي منطقته 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا