×

قبة الصخرة في عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-09-12  08:35 م  555

 

الترتيب العربي  -نوال محمود

تحت شعار " الأقصى لن يبقى وحيداً" اقام الفنان " محمد أحمد عمران " معرضه الأول للمجسمات الفنية .في مركز
الأمل للمسنين ,يومي الثلاثاء و الأربعاء الواقع في 10-11/2013.

وعرض الفنان مجموعة من مجسمات قبة الصخرة التي صاغها من رحم المعاناة ومأساة النزوح,وعمل على تصنيعها منذ نزوحه من مخيم اليرموك قبل ثلاثة أشهر والتي شُكلت من الألياف الزجاجية,و تلونت بأبهى الألوان.
و قد افتتح الفنان محمد المعرض حيث اكد أنه جاء تزامناً مع الظروف التي يمر بها المسجد الأقصى السليب.حيث قال : ( الهدف من المعرض تذكير من حولي بأهمية المسجد الأقصى للعالم العربي والإسلامي واهميته الدينية و الثقافية والتاريخية بعد أن تُرك و حيداً بيد الإحتلال الغاصب).
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا