×

لجنة المتابعة الفلسطينية بعين الحلوة لعدم الاحتكام للسلاح بحل اي اشكال

التصنيف: سياسة

2013-09-18  12:36 ص  594

 

اكدت لجنة المتابعة للقوى والفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية في منطقة صيدا-عين الحلوة، "حرصها على أمن وإستقرار مخيم عين الحلوة وباقي المخيمات في ظل روح من التفاهم والتوافق الشامل بين مختلف الجهات الفلسطينية".
وخلال إجتماع طارئ لها في قاعة مسجد النور في مخيم عين الحلوة على إثر الحادث الذي وقع في منطقة صيدا-التعمير التحتاني، اكدت اللجنة "إدانتها ﻷ‌ي شكل من أشكال اﻹ‌حتكام الى السلاح في حل أي اشكال فردي او غيره".
وطالبت اللجنة كل الافرقاء "بالاستعانة بها لحل اي إشكال اياً كانت أسبابه"، داعية سكان المخيم "بالاستمرار في حياتهم بالشكل الطبيعي لجهة المحافظة على الدوام المدرسي غداً واﻹ‌ستفادة من خدمات اﻷ‌نروا وباقي المؤسسات

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا