×

ش حبلي: التصويب على شبكة إتصالات المقاومة خدمة مجانية لإسرائيل

التصنيف: سياسة

2013-09-20  03:18 م  421

 
سأل إمام مسجد سيدنا إبراهيم الشيخ صهيب حبلي في كلمة له خلال خطبة الجمعة  عن هدف فريق 14 آذار من إثارة الضجة حول شبكة إتصالات المقاومة في مدينة زحلة، مشيرا هل هو إستحضار لسيناريو خامس من أيار جديد  تنفيذاً لأجندات خارجية  كانت ولا تزال تعمل للنيل من المقاومة عبر استهداف شبكة اتصالاتها، وهو ما يشكل خدمة للكيان الصهيوني الغاصب فهل يدري هذا الفريق انه يُقدم خدمة مجانية للعدو؟
 
 
وعلى الصعيد السوري رأى حبلي أن المواقف الروسية سحبت كل الذرائع التي حاولت واشنطن ولا تزال إشاعتها لتنفيذ عدوانها الآثم ضد سوريا المقاومة والممانعة، من جهة ثانية لفت الى ان الإشتباكات بين ما يسمى بجبهة النصرة والجيش السوري الحر ما هي الا انعكاس للتخبط الحاصل على مستوى الدول العربية والغربية الداعمة للجماعات المسلحة في سوريا، بعد سقوط رهانها على العدوان الخارجي ودليل على قرب فشل مشروعها الذي بات في مراحله الأخيرة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا