×

الجوزو: عار على الشيخ نعيم أن يبيع الحزب والشيعة للأسد

التصنيف: سياسة

2013-09-23  09:01 ص  438

 

 

 
رأى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو انه "عار تاريخي على (نائب الامين العام لـ "حزب الله") الشيخ نعيم قاسم عندما يتخلى عن قيم الاسلام ليبيع الحزب ويبيع الشيعة الى بشار الاسد". 
وقال في بيان أمس: "العمالة للروس أسوأ من العمالة للاميركان، لأن الروس لا يعرفون الدين، وهم أعداؤه، وأول من اعترف باسرائيل، ولا يزالون على ولائهم لها. واذا كان الاميركيون يعلنون ولاءهم لاسرائيل ويقفون الى جانب الصهاينة علناً، فان الروس لا يقلون عن الاميركيين ولا الصهاينة، واكثر اليهود تواجداً في فلسطين جاؤوا من روسيا، وما زال تأثير الروس قوياً في السياسة الصهيونية".
أضاف: "هذا هو العار يا شيخ نعيم، العار ان يصبح حزب الله أداة لقتل الشعب العربي السوري تنفيذاً لسياسة ايران، والتي تعتبر موالية لاسرائيل في حربها ضد العرب في سوريا والعالم العربي". وسأل "لماذا تقف ايران الى جانب الديكتاتورية الشيعية في العراق وفي لبنان وتحاول فرض وجودها بما يقوم به (رئيس الوزراء العراقي نوري) المالكي العميل المزدوج من فتك بأهل السنة، وقتل للوطنيين وإعدام للشباب المسلم واتهامه بالقاعدة، وما يقوم به المالكي لمصلحة العدو الاسرائيلي أشد وأنكى مما تقوم به القاعدة؟ ولماذا تضع ايران كل امكاناتها خلف المجرم السفاح بشار الاسد ليدمر مدن السنة ويقتل شباب السنة ويذبح الاطفال والنساء بالغارات الجوية، ويشرد الملايين خارج سوريا؟".
وتابع: "أهكذا يكتب حزب الله تاريخه الوطني؟ وهل هكذا تكون مقاومة اسرائيل؟ ومن قال ان التعصب والانقلاب المذهبي يكونان مقاومة وطنية أو دفاعاً عن الوطن؟. نحن امام مرحلة من التاريخ كلها عار وشنار على من أحيوا الصراع المذهبي، وتحولوا الى أداة بيد الفرس يسخرونهم لتحقيق أغراضهم الدينية ضد العرب.
نحن امام سياسة "ميكافيلية" الغاية فيها تبرر الوسيلة إنهم جميعاً وحوش يستبيحون المحرمات والحقوق الانسانية، ويستبيحون الدماء من أجل تحقيق غاياتهم الاجرامية".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا