×

الحريري لم يجب على اتصال جنبلاط!

التصنيف: سياسة

2013-10-16  11:02 م  1482

 

افادت معلومات لقناة الـLBCI ان النائب وليد جنبلاط الموجود في العاصمة الفرنسية لأجراء فحوصات طبية بسبب آلام في الظهر، حاول الاتصال بالرئيس سعد الحريري الموجود في المستشفى بعد جراحة في رجله، لكن المُجيب كان الدكتور غطاس خوري الذي أبلغ إلى النائب جنبلاط ان الحريري غير قادر على الإجابة.

وهنا تلفت المصادر إلى أن الاسباب الطبية لم تَحُل دون أن يُجيب الرئيس الحريري على اتصال الرئيس نبيه بري.

وعدم تحدُّث الزعيمَيْن مباشرة أدى إلى استبعاد اللقاء بينهما، علماً أن الاجواء كانت تحدثت عن أن جنبلاط لم يكن في وارد لقاء الرئيس الحريري.

وتعزو مصادر عليمة ان استبعاد اللقاء عائد في احد اسبابه الى الاشتباك الكلامي بين النائب جنبلاط والنائب عقاب صقر والذي توسَّع ليشمل أركانا من الاشتراكي ومن المستقبل، وهذا من شأنه ان يؤدي إلى استمرار تعثر الجهود لأخراج التشكيلة الحكومية إلى النور.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا