×

العلامة النابلسي: الصبر الذي تحلى به أهالي المختطفين كان سبباً في الضغط على الخاطفين والدول الداعمة لهم لإطلاقهم.

التصنيف: سياسة

2013-10-19  09:00 م  345

 

 رحب سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي بالأخبار الإيجابية عن قرب اطلاق سراح المختطفين اللبنانيين في أعزاز وأشار إلى أن الصبر الذي تحلى به أهالي المختطفين يسجل لهم،كما أن مواكبتهم للقضية كان سبباً في الضغط على الخاطفين والدول الداعمة لهم لإطلاقهم.

وأشار سماحته إلى أن الأجواء الدولية حول الأزمة السورية هي التي خلقت مناخاً ايجابياً لحل الكثير من العقد حول هذه القضية،وستؤدي الأجواء نفسها إلى محاصرة كل العابثين في أمن سوريا في القادم من الأيام.

ولفت سماحته: إلى أن أزمة المختطفين ما كانت لتطول هذه المدة لو تم التعامل مع هذه القضية منذ البداية بالجدية المطلوبة ولكانت الدولة قادرة على تحقيق نتيجة سريعة،لكن التجاذبات والخلافات وضعف مبادرة الدولة كان سبباً اضافياً في التأخير.

 ومهما يكن الأمر فالشكر يجب أن يصل إلى كل من عمل وساهم من مسؤولين في الدولة على اطلاق المختطفين وإنهاء هذه المآساة المريرة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا