×

المحررون اللبنانيون يؤكدون أن وضعهم كان أسوء مما يمكن تصوره

التصنيف: سياسة

2013-10-19  10:59 م  2314

 

 

أكد المحررون اللبنانيون في تصاريح صحافية لهم لحظة وصولهم إلى مطار بيروت الدولي أن وضعهم كان أسوء مما يمكن تصوره، مشيرين إلى أن معاملتهم لم تكن جيدة، ولافتين إلى أن "الخاطفين لم يكن لديهم لا أخلاق ولا دين في معاملتهم".

وأشار المحرر علي زغيب إلى ان "هذه اللحظة أنسّتنا السنة والنصف التي مرّت علينا"، مؤكدا ان "الخاطفين لا يملكون لا عادات ولا تقاليد ولا أخلاق"، لافتا إلى ان "هناك جهات دخلت كي تخرب القضية".

من جهته، أوضح المحرر عباس شعيب ان وضعهم كان سيء جدا و"عشنا مأساة لم يعشها أحد".
ولفت إلى اننا "دفعنا فاتورة غالية"، وقال: "عتبنا على أشخاص معينين وهم أقرب الأشخاص لنان، وعتبي على طائفتي لانه من المفروض ان ينزلوا جميعا إلى الشارع".

اللواء ابراهيم من مطار بيروت : ما حصل هو نصر للبنان بعد الاتصالات المكثفة ونشكر الرئيس الاسد وقطر وتركيا

أكد مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم أن ما حصل في عملية تحرير المخطوفين اللبنانيين في أعزاز هو انتصار للبنان، متوجهاً بالشكر إلى كل من تركيا وقطر والرئيس السوري بشار الأسد.
وأضاف: "نبارك للبنان وليس فقط للمخطوفين، وبعد الإتصالات التي قمنا بها أثمرت النتائج".
وشدد ابراهيم على أن مهتمه لم تنه اليوم، قائلاً:" لا يزال هناك المطرانين بولس ابراهيم ويوحنا اليازجي"، مشيراً إلى أن عملية التفاوض صعبة لكن لا شيء صعب طالما أن هناك ارادة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا