×

بلدية صيدا هنأت بعودة اللبنانيين المخطوفين في أعزاز

التصنيف: سياسة

2013-10-21  12:03 م  393

 

 توجه المجلس البلدي في مدينة صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي بالتهنئة إلى جميع اللبنانيين بمناسبة إطلاق اللبنانيين المخطوفين التسعة في أعزاز وعودتهم إلى بلدهم وإلى حضن عائلاتهم ، وإطلاق سراح الطيارين التركيين أيضا وعودتهما إلى بلدهما سالمين.

ورأى أن  فرحة إطلاق اللبنانيين كانت عامة وبخاصة  مع وصول هذا الملف  إلى خاتمته السعيدة ، بفضل جهود المسؤولين اللبنانيين  وبخاصة معالي وزير الداخلية والبلديات العميد مروان شربل ومدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم , وكافة الدول العربية والإسلامية  التي ساهمت  في إنجاح المساعي لإطلاق سراح اللبنانيين والأتراك وعودتهم سالمين .
وأمل المجلس البلدي أن تكتمل الفرحة بإطلاق سراح المطرانيين المخطوفين بولس يازجي ويوحنا إبراهيم.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا