×

إشراق النور في لقاء مع رئيس بلدية صيدا محمد السعودي

التصنيف: سياسة

2013-10-21  02:21 م  719

 

 إلتقى مدير عام جمعيةإشراق النور الشيخ محمد إبراهيم الزغبي " أبو جهاد" رئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي لدعوته لحضور توزيع مشروع " إعانة أسرة متعففة " و الذي سينفذ في بلدية صيدا يوم الثلاثاء في 22.10.2013، و تسليمه العدد الخامس من مجلة الجمعية " الإشراق".

و قد حضر اللقاء مشرف دائرة المشاريع في الجمعية الشيخ محمود جمعة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا