×

الشيخ يوسف مسلماني :من اجل صيدا!!!

التصنيف: سياسة

2013-10-26  11:35 ص  813

 

 

" .... الحقونا  !! "
 صرخة مدوية يطلقها الصيداويون مستغربين اشد الاستغراب موقف الا موقف بشأن ظاهرة السرايا وكأنه لا يتخذ موقفاً الا بعد "خراب البصرة"
   لقد تداعيتم سابقاً في بلدية صيدا لموقفكم الشهير يومها المناهض والرافض لحركة الشيخ احمد الاسير , وكان هذا حقكم .
ولكن اليوم , الا تستحق صيدا موقفاً واضحا منكم بالوقوف الى جانبها ضد ظاهرة السرايا وهذا حقها .

    ان ابناء صيدا ليسوا بحاجة الى شهادات او فحص دم لاثبات حبهم للمقاومة ومؤازرتها واحتضانها , فنحن مع المقاومة وفي قلبها قولاً وفعلا ً , نحن بالتأكيد لسنا تكفيريين اوارهابيين ولا في خانة العداء لاحد , فلا عدو لنا سوى العدو الصهيوني .

    ما زالت "السرايا" مشكلة عصية مستفحلة قائمة في المدينة تضغط على وضعها الامني , والاجتماعي , ولا شك تنعكس ايضا على وضعها الاقتصادي ولم تجد حتى اللحظه من يضع لها حلاً . ماهذا الخليط العجيب من الشباب ممن قد يكونون من اصحاب النوايا الحسنة ومقاوميين فعلاً من جهة , واصحاب سوابق وعملاء ومرتزقة ومشبوهين في فصيل واحد من جهة اخرى ! فهل هذا الفصيل عملياً هو البديل عن الاجهزة الامنية المختصة بامن المدينة واهلها واستقرارها ؟

فقد شهدنا اكثر من حادث لافت , يثبت مخاوفنا "حادثة ثانوية الدكتور نزيه البزري , نزلة حي الاسكندراني , والاعتداءعلى اناس في مول صيدا  وغيرهم وغيرهم" .

فهل تستجيبون لندائنا هذا , وتسمعون صرخة الاهالي , أم يذهب في مهب الريح , وينطبق المثل "لا حياة لمن تنادي" فسارعوا الان وقبل فوات الاوان لتدارك الكارثة  لان استمرار هذه الظاهرة تستنزف رصيدكم الباقي في وجدان الناس , لان بقاء الحال على ما هو عليه من المحال .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا