×

وليد جنبلاط بعث برسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد من خلال الوزير السابق طلال إرسلان

التصنيف: سياسة

2013-11-04  11:52 ص  506

 

 نسبت صحيفة "الدايلي ستار" الصادرة في عددها اليوم إلى مصدر مطلع قريب من "8 آذار" أنّ رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط بعث برسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد من خلال الوزير السابق طلال إرسلان، وطلب جنبلاط في الرسالة من الرئيس الأسد إعادة قراءة العلاقات بين الحزب الإشتراكي والقيادة السورية وتمنّى على الأسد أن يعيد ضابطَين درزيَّين إلى السلك العسكري كانا قد انشقّا في وقتٍ سابق.

وأشار المصدر إلى أنّ جنبلاط تلقّى رداً نصف إيجابي، وقد جاء في الردّ أنّ أمر إعادة العلاقات ما زال مُبكراً، ولكنه وعد أن يعيد إلتحاق الضابطَين.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا