×

العلامة النابلسي: المطلوب معالجة أرضية الأزمة في طرابلس حتى لا يتحول الوباء الموضعي إلى وباء عامٍ.

التصنيف: سياسة

2013-11-05  12:22 م  452

 

 اعتبر سماحة آية الله العلامة الشيخ عفيف  النابلسي  أن انتقال التوتر الأمني من طرابلس إلى مناطق لبنانية أخرى سيكون كارئة،وعلينا جميعاً أن نُفشل مخططات الأعداء لإدامة المعركة العبثية هناك،وأن ننبه أولئك الذين يقاتلون ويقدمون التضحيات،إلى أن هذه التضحيات يجب أن تبذل في سبيل الوطن ومن أجل قضايا كبيرة لا من أجل خلق دويلة أو في سبيل امتيازات ومصالح بعض الزعامات.

أضاف خلال  محاضرة له في مدينة صيدا :إن طرابلس تستحق أن تكون مدينة آمنة يتعايش فيها الجميع لتحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية والإنمائية،لا  أن تتحول إلى متاريس ومربعات للقتال والعنصرية.

ولقد آلمنا مشاهدة العمال وهم يضربون ويُعتدى عليهم وكأن الرحمة والانسانية قد نُزعت من قلوب بعض الناس،وكأننا عدنا إلى أجواء الحرب التي كان يُقتل فيها المسلم والمسيحي بسبب انتمائه الديني أو المناطقي.

ولهذا علينا أن نسارع  لمعالجة أرضية الأزمة بكل جدّية حتى لا يتحول الوباء الموضعي إلى وباء  عامٍ ومعدٍ.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا