×

بري أحيا الليلة الثانية من عاشوراء في المصيلح

التصنيف: سياسة

2013-11-06  09:01 م  384

 

أحيا رئيس مجلس النواب نبيه بري، ممثلا برئيس المكتب السياسي لحركة "أمل" جميل حايك، الليلة الثانية من ليالي عاشوراء بمجلس عزاء في قاعة "أدهم خنجر" في دارته في المصيلح، في حضور النواب: هاني قبيسي، علي خريس وعلي بزي، الوزير السابق محمد جواد خليفة، رئيس مجلس الجنوب عضو هيئة الرئاسة في "أمل" الدكتور قبلان قبلان، المدير العام للريجي ناصيف سقلاوي، المحامي معين الاسعد، شخصيات أمنية وعسكرية وقضائية وفاعليات بلدية واختيارية ورجال دين وحشود شعبية.

استهل المجلس بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقى مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال كلمة أكد فيها "انتساب جميع المسلمين والاحرار الى الامام الحسين". وسأل: "أليس ولاء السنة والشيعة واحدا، وهو للقرآن ولنبي واحد هو محمد؟".

وقال: "ان الاختلاف بين السنة والشيعة في القضايا الدينية هو دليل عظيم على حبهما لرسول الله، ودليل عافية وحب. كلنا نؤمن بإله واحد وقرآن واحد، فهل وصل بنا الامر الى التخلي عن الرحمة وترك حب بعضنا والتقرب الى الله الذي لا يكون الا بالحب وليس بالحقد والبغضاء؟ فمدرسة الحسين هي مدرسة الحب والولاء لله".

واختتم المجلس بالسيرة الحسينية تلاها الشيخ حيدر المولى.

رندة بري
كذلك أحيت عقيلة رئيس مجلس النواب رندة بري الذكرى بمجلس عزاء حسيني أقامته في المصيلح، في حضور فاعليات نسائية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا