×

الحريري التقت وفداً جزينياً

التصنيف: سياسة

2013-11-08  04:00 م  319

 

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً جزينيا ضم "الدكتور روبير خوري ومنسق منطقة جزين في القوات اللبنانية فادي ابو عتمة وكلود سليم " بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود .
وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة ولشؤون حياتية تهم منطقتي شرق صيدا وجزين .
وكانت الحريري التقت رئيس البلدية المهندس محمد السعودي وفريق عمل مشروع إستراتيجية التنمية الحضرية المستدامة لمدينة صيدا ، حيث جرى تقييم للمراحل التي قطعها المشروع وعرض للخطوات المقررة للمراحل القادمة .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا