×

مافعله شربل خليل جريمة تستحق العقاب

التصنيف: سياسة

2013-11-10  02:02 م  381

 

 دعا رئيس "الهيئة الإسلامية للإعلام في لبنان " الشيخ جمال الدين شبيب الجهات القضائية المختصة لملاحقة المدعو شربل خليل مخرج برنامج ( بس مات وطن ) بجرم التجديف وازدراء الأديان وإثارة النعرات الطائفية. بعدما قدمه في برنامجه المذكور من إساءة بالغة واستهزاء بالذات الإلهية ومقدسات المسلمين.

وأكّد الشيخ شبيب أنه من المعيب أن تتحول بعض وسائل الإعلام في لبنان إلى بوق للشيطان ومنبراً للتجديف والتطاول على المقدسات الإسلامية. ما يجعلنا نتساءل في كل مرة لماذا تتم لفلفة الموضوع ولا يتحرك القضاء ولا لاينال المجرم عقابه؟؟ بل يكرر جريمته وبشكل أكثر بشاعة؟
ودعا الشيخ شبيب دار الفتوى ومفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني إلى رفع دعوى قضائية عاجلة لإلزام المدعو شربل خليل على وقف التجديف وازدراء الأديان وإثارة النعرات الطائفية في برنامجه وتقديم إعتذار علني عن إساءاته البالغة التي تسبب بها للمسلمين ومقدساتهم.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا