×

كبارة: لن نقبل باقل من احالة قضية ضحايا تفجيري طرابلس للمجلس العدلي

التصنيف: سياسة

2013-11-10  06:19 م  282

 

شدد عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد كبارة على "اننا لن نقبل باقل من احالة قضية ضحايا تفجيري طرابلس الى المجلس العدلي، والقضاء على جهود القاتل وحلفائه على ادراج القضية في الادراج".
وخلال مهرجان "احقاق الحق" بدعوة من المجلس التشاوري الطرابلسي، اكد كبارة "اننا لن نقبل بالمسخرة القضائية التي كافأت "المجرم" رئيس الحزب "العربي الديمقراطي" علي عيد بالادعاء عليه بجنحة اخفاء مطلوب"، معتبرا ان "المسخرة القضائية هي اهانة لنا بل جزء من مسلسل الاهانات الموجهة الينا".
ولفت كبارة الى "اننا نعلم ان الرئيس السوري بشار الاسد، وعلي عيد، والامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله يريدون اخضاعنا، ولكن لا نقبل ان يتأمر القضاء اللبناني معهم علينا، وان يتآمر الامن اللبناني معهم علينا".
واشار كبارة الى ان "طرابلس تريد من الدولة ان تمنع عيد والاسد ونصرالله من احتلال طرابلس"، معتبرا انه "اذا كانت الدولة عاجزة عن تحقيق هذه المهمة فليكن ذلك علنا بدل التستر برداء الامن المزيف".
وسأل كبارة "لماذا الدولة اللبنانية لم تقدم شكوى إلى الجامعة العربية والأمم المتحدة ضد نظام الأسد ولا تحل عصابة علي عيد وابنه؟"، معتبرا ان "رفعت عيد وريث ابيه بقيادة عصابة الأسد في بعل محسن والطائفة العلوية غير مسؤولة عن أعمال عيد "القاتل" وليسوا بيئة حاضنة للقاتل

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا