×

بعد غياب طويل...فضل شاكر يتوعّد حزب الله و حركة أمل

التصنيف: سياسة

2013-11-13  08:10 م  2582

 

 

سوف أسرد لكم وقائع معركة عبرا وطواطؤ الجيش واﻷعلام اللبناني وادارة المعركة وقتل السنه على يد الحزب وحركة أمل وتهجيرنا ومطاردتنا

وحرق منازلنا من قبل حزب اللات وحركة أمل وقتل شبابنا المسلم قتل ميداني وتورط الجيش بهذه المعركه نريد أن نسأل قائد الجيش

يا قائد الجيش جان قهوجي قبل معركة عبرا بي 7 أيام .حزب اللات وحركة أمل قصف المسجد من قبلهم باﻷسلحه الثقيلة ولم يتحرك الجيش اللبناني
ﻷخذ إجراءات اﻷمنيه بحق حزب خان الله وحركة أمل لما فعلوه بأهل السنة في عبرا .أو انت جبان يا قائد أو إشتروك أو خائن أو وعدوك برئاسة الجمهوريه

المهم انك تورطت بدماء المسلمين عندما تقف بين يدي الله سبحانه وتعالى ماذا ستقول له في ما فعلت يا قائد ولن ينفعك لا حسن الكلب ولا نبيه الخنزير

الذين قتلوا ظلما وعدوانا وسفكت دمائهم متلبسين بالحرم المشهود جرم طلب العزه وطلب الكرامه وطلب رفع الظلم..فهذه اﻷشياء في لبنان جريمه

إذا طلبها من لا يريد حزب اللات أن يحصل عليها. وستظل جريمه حتى تزول سيطرة الحزب على الدوله

وحتى ينجي الله لبنان من اﻷحتلال اﻹيراني. أسأل الله أن يكثر من أمثال هؤلاء الشهداء اﻷبطال. وان يرحمهم ويتقبلهم.

وان يحي بدمائهم قلوبنا. وأدعو أمهاتهم وأبائهم إلى الفخر بهم فهم أصبحو رموزا ﻷسمى الفعال

أصبحو رموزا لبذل الروح من أجل الدفاع عن أسمى قضيه. .وهي قضية التمسك بلا إله إلا الله. والدفاع عن أهلها ودفع الظلم الواقع عليهم منذ سنوات

فهنيئا لكم يا أهل الشهداء. وأسأل الله أن يتقبلهم ويشفعهم فيكم ودماؤنا وارواحنا رخيصة إذا بذلناها لتعيش أمتنا عزيزة

لا يستطيع أعداؤها أن يظلموها أو يهينوا أحدا منها إخواني وأحبابي. يا أهل السنة في لبنان. كلكم رأيتم المعركه التي افتعلها حزب حسن خان الله

وحركة أمل والبسوها قناع الجيش اللبناني. ونفذوها بتخطيط مخابرات الجيش بقيادة شحرور وعصابته. وكلكم تابعتم تواطؤ السياسيين واﻹعلاميين

ومحاولتهم تزييف الحقيقه وإخفاء حقيقة العدوان الذي تعرضنا له. ونحن نبشركم أننا بعون الله صامدون وباقون ولن نعطي الدنية في ديننا.

وإما أن نعيش أعزاء أو نموت شهداء أخوكم فضل شاكر

أوجه لكم يا إخواني عدة رسائل. رسالتي اﻷولى هي إلى شباب أهل السنه في صيدا خاصه ولبنان عامه يا أبطال. خذوا حذركم واستعدوا

لما سيحصل لكم في المستقبل. فحادثة عبرا لم تكن مصادفة بل هي جزء من حرب يشنها الحزب عليكم جميعا وليس المستهدف هو الشيخ أحمد اﻷسير وحده

بل كلكم مستهدفون من هذا الحزب فكونوا مستعدين والله معكم

ثانيا ليعلم الجميع أن خصمنا هو حزب اللات المجرم وحلفائه في حركة أمل فمعركتنا ستكون معهم وليس مع أدواتهم مثل الجيش اللبناني أوغيرها

ثالثا رسالتي إلى أمتي الغاليه. نحن أهل السنه في لبنان نناشد اﻷمه اﻹسلاميه والعربيه بنصرةأهل السنه في لبنان وسوريا بكل ما يستطيعون.

وحتى من لم يستطيع أن ينصرنا إلا بالكلام أو الدعاء فلينصرنا بهما ومن استطاع أكثر من ذلك فلينصرنا بما يستطيع وتقبل الله منا ومنكم.

وإياكم أن تخذلونا. فسيسألنا الله جميعا أيها المسلمون في كل مكان ماذا فعلنا لكل دم مسلم سال. ظلما وعن كل فتاة اغتصبت وعن كل طفل ذبح

وعن كل بيت هدم وعن كل مسجد اقتحموه وعن كل مصحف مزقوه ماذا فعلنا لنصرة. فهل عند كل واحد منا جواب مقنع له يظن أنه يخلي مسؤليته أمام الله ويعذر به.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا