×

جورج بكاسيني فشرت على خلفية قول حطيط إن 7 أيار يوم مجيد.

التصنيف: سياسة

2013-11-17  11:43 م  827

 

 

بالفيديو- العميد أمين حطيط ينسحب من "الأسبوع في ساعة"
إنسحب العميد المتقاعد والخبير الاستراتيجي أمين حطيط من حلقة "الاسبوع في ساعة" على قناة "الجديد" بعدما قال له عضو المكتب التنفيذي في تيار "المستقبل" جورج بكاسيني "فشرت"، على خلفية قول حطيط إن 7 أيار يوم مجيد.
وإشترط حطيط إعتذار بكاسيني مباشرة على الهواء من أجل العودة الى الحلقة، وهذا ما لم يحصل.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا