×

اطلاق نار كثيف في مخيم عين الحلوة أثناء تشييع محمد السعدي واستهداف الجنازة

التصنيف: سياسة

2013-12-03  06:33 م  1457

 

 اطلاق نار كثيف في مخيم عين الحلوة أثناء تشييع الشاب محمد السعدي، وافادت معلومات غير مؤكدة عن انفجار قنبلة بالقرب من الجنازة أثناء التشييع، حيث ساد جو من التوتر داخل المخيم، في حين افادت معلومات من داخل المخيم عن سقوط جريح جراء العبوة وهو كان من المشاركين في التشييع وسمعت سيارات إسعاف في المنطقة.

 
وذكرت معلومات صحفية أن قنبلة انفجرت بيد احد الشخاص عن طريق الخطأ. كما ذكرت معلومات أن القنبلة استهدفت اللينو وقد أصيب اللينو بيده واصيب مرافقه بجروح بليغة.
 
هذا وقال اللواء منير المقدح أن العبوة انفجرت بالشخص الذي كان يزرعها وقد أدت الى مقتله وجرح عدد من الأشخاص.
 
افادت معلومات منذ قليل عن وفاة الطفل ابراهيم الذي غرر به لوضع القنبلة امام المقبرة وهو من أصل مصري ويسكن بجانب المقبرة . وتسود حالة من التوتر الشديد في المخيم في هذه اللحظات

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا