×

تعتبر القوى الاسلامية ان ما حصل مؤخرا من اخلال أمني غير مسبوق في مخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-12-03  10:31 م  601

 

بيان صادر عن القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة

"يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا"

إن ما حصل اليوم الثلاثاء 3/12/2013 من استهداف مباشر لجموع المشيّعين في جنازة الفقيد محمد السعدي، هو عمل مدان بأشد العبارات وسابقة لم تحصل من قبْل في مخيمنا. وما سبقها من اغتيال محمد السعدي، وما تلاها من قتل الحاج ابراهيم عبد الغني، والطفل ابراهيم سرحان، وما تعرض له علي أبو الكل من اطلاق نار واصابته في رجله، هذا كله يدلّل على أن الذي يعبث بأمن مخيم عين الحلوة واستقراره يسعى إلى تفجير الوضع بشتى الوسائل، وخصوصاً ان ممن كان مشاركاً في الجنازة وفد كبير من القوى الاسلامية، اذ انفجرت العبوة على بعد امتار معدودة منه.

من هنا نؤكّد على التالي:

1- تدين القوى الإسلامية وبشدة كافة الأعمال التي شهدها مخيم عين الحلوة مؤخراً من العبث بأمنه من تفجير وقتل وغيره من الأحداث المخلّة.

2- تعتبر القوى الاسلامية ان ما حصل مؤخرا من اخلال أمني غير مسبوق في مخيم عين الحلوة هو استهداف للمخيم ومحاولة لإيقاظ الفتنة والاقتتال الداخلي.

3- تدعو القوى الاسلامية كافة الأطراف إلى التحلي بالحكمة واليقظة وعدم استخدام السلاح في حل النزاعات. وتدعو كذلك إلى إجراء الحوار والمصالحات بين كافة ابناء شعبنا الفلسطيني في المخيم.

4- تؤكد القوى الاسلامية على التمسك بلجنة المتابعة وتثمّن دور لجنة التحقيق المنبثقة عنها، والدور الإيجابي الذي تؤديه القوى الأمنية الفلسطينية في المخيم.

القوى الاسلامية

في مخيم عين الحلوة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا