×

نبيه بري ما يجري في طرابلس ومخيم عين الحلوة بالنفخ في «المجوز»

التصنيف: سياسة

2013-12-04  05:49 ص  406

 

شبّه رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يجري في طرابلس ومخيم عين الحلوة بالنفخ في «المجوز»، إذ يَفتح حامله من جهة ويقفل من جهة أخرى. وحذّر بري من خطورة الوضع في صيدا قائلاً إن الأمور تبدلت إذ لم يعد مخيم عين الحلوة في المدينة بل باتت المدينة في المخيم.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا