×

البزري اللبنانيين توحدوا في المصيبة نتيجة لإهمال الحكومة ونطالب المسؤولين بالإعتذار العلني

التصنيف: سياسة

2013-12-05  02:53 م  336

 

 تعقيباً على ما أصاب المواطنين من جراء انقطاع الطرقات أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه أن اللبنانيين على مختلف معتقداتهم وانتماءاتهم ومساربهم قد توحدوا بالمعاناة نتيجة لإهمال الحكومة ووزاراتها الخدماتية ودوائرها الرسمية خصوصاً وزارة الأشغال العامة. فغياب أعمال الصيانة والرقابة على المتعهدين وعدم وجود عناصر كافية من قوى الأمن الداخلي أدى الى انقطاع الطرقات وتضرر المواطنين بمصالحهم وممتلكاتهم وتعريضهم وعائلاتهم للخطر. وأضاف لم نسمع مسؤولاً واحداً في هذه الحكومة المستقيلة قولاً وفعلاً يعتذر من المواطنين ويعلن تحمله المسؤولية لأن هذه الحكومة كسابقاتها موجودة لخدمة السياسة وأصحاب الشأن لا لرعاية اللبنانيين وحفظ أمنهم وسلامتهم وتسهيل معيشتهم. وختم البزري داعياً اللبنانيين الذين وحدتهم المصيبة لمطالبة ممثليهم في الندوة النيابية العمل على تفعيل النشاط الحكومي والدعوة للحوار والوحدة بدل التفرقة، ولمتابعة قضايا الناس الخدماتية واليومية بدل ترقب المستجدات الإقليمية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا