×

التنظيم الشعبي الناصري: ما حصل على طرقات لبنان بالأمس فضيحة للدولة والنظام

التصنيف: سياسة

2013-12-05  08:21 م  431

 

اعتبر التنظيم الشعبي الناصري في بيان أصدره اليوم أن تعطل حركة المرور على الطرقات يوم أمس، وغرق السيارات وركابها في مياه الأمطار المتجمعة في الشوارع والأنفاق، يشكلان فضيحة للدولة اللبنانية، ولا سيما للإدارات المعنية بصيانة الطرق وتنظيف مجاري المياه.

وما جرى بالأمس ليس جديداً بل هو يتكرر كل عام مع بداية فصل الشتاء. وكل مرة يتقاذف الوزراء والمسؤولون المعنيون كرة التقصيرالفاضح؛ من وزير الأشغال، إلى وزير المالية، إلى البلديات وسائر الدوائر الرسمية المعنية.

وتنتهي القصة بعد ذلك من دون اتخاذ أي إجراء لتدارك تكرار المشكلة، ومن دون تعيين أوجه التقصير أو محاسبة المقصرين.

المواطنون وحدهم يدفعون الثمن، ويتكبدون المعاناة والخسائر. أما المسؤولون المقصرون فلا يعيرون أي اهتمام للناس ومعاناتهم. فالمناصب التي يحتلونها، والكراسي التي يتربعون عليها، لن تزحزهم عنها قيد أنملة احتجاجات المواطنين.

فهي قد وصلت إليهم عن طريق المحاصصة الطائفية، وبفضل الزعامات الطائفية.
وختم التنظيم بيانه بالقول:

" ممارسات الهدر والفساد وإهمال المصالح العامة للمواطنين، ...كلها من إفرازات النظام الطائفي العفن ودولة المحاصصة والفساد. وهي لن تتوقف إلا ببناء الدولة الحديثة، دولة الوطن والمواطن.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا