×

الشيخ هشام عبدالرازق ناشد القيادات الفلسطينية انهاء الازمة في مخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-12-05  08:22 م  443

 

ناشد أمين سر مجلس علماء فلسطين في لبنان الشيخ هشام عبدالرازق القيادات الفلسطينية التدخل الفوري والسريع لإنهاء حالة التوتر والتشنج داخل مخيم عين الحلوة .
وطالب عبدالرازق جميع القيادات تحمّل المسؤوليات تجاه شعبنا ووقفة جديّة والإلتفاف حول بعضنا البعض لتجنيب المخيم أي مشروع تخريبي تدميري يعصف بنا وبأهلنا وأبنائنا .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا