×

الشيخ أبو طارق السعدي يؤكد على حرمة الدماء

التصنيف: سياسة

2013-12-06  02:03 م  568

 

 عصبة الأنصار الإسلامية:

 
 أكد القيادي في "عصبة الانصار الاسلامية" الشيخ أبو طارق السعدي على حرمة الدماء والقتل، مشيرا إلى وجوب العمل على تفويت الفرصة أمام المؤامرات التي تحاك ضد مخيماتنا وشعبنا وقضيتنا، مؤكدا ان العصبة سوف تقوم بتحرك ضاغط لوقف نزيف الدم في عين الحلوة.

وقال الشيخ السعدي أثناء تأديته واجب العزاء في قاعة سعيد اليوسف في المخيم بالحاج إبراهيم عبد الغني الذي توفي متأثرا بجراح اصيب بها في اعقاب جريمة اغتيال العنصر في حركة فتح محمد السعدي، ان القوى الفلسطينية جادة في تحصين امن واستقرار المخيم والجوار اللبناني ستفوت الفرصة على المتربصين بنا شرا.

وابلغ الشيخ السعدي وفدا من المبادرة الشعبية زاره في منزله، هناك من يعمل على التفرقة والشرذمة بين بعضنا البعض، وايقاع الفتنة بين الناس وصولا الى وضع يدمر مخيمنا، اما نحن فنسعى الى تفويت الفرصة على هؤلاء، ونريد ان نقاتل العدو الصهيوني ونعمل على تحصين وضعنا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا